لأن العطاء المجتمعي هو كنزنا الوطني

بيت الكرمة

بيت الكرمة

بيت الكرمة تابع لمؤسسة دالية المجتمعية وبدعم من مؤسسة دروسوس، يقع وسط مجموعة من مباني العصر العثماني في البلدة القديمة في كفر عقب، وخلال زيارتكم للمكان يمكنكم العودة بالزمن واستكشاف كيف عاش أجدادنا وجداتنا في هذه المنازل. يحتوي بيت الكرمة على مطبخ مجتمعي، غرف اجتماعات، وغرفة عمل جماعية، بالإضافة إلى غرفتي ضيافة. وهو مجهز بأحدث الأجهزة لاستقبال اجتماعتكم ورشاتكم وليكون منصة لكم لإطلاق مشاريعكم الريادية.

قامت مؤسسة دالية، بالشراكة مع مركز رواق للمعمار الشعبي، والتعاونية الألمانية وبلدية كفر عقب، بالتعاون سويا للحفاظ على هذا الموقع وحمايته من عجلة الإعمار السريعة، من خلال ترميمه وإعادة الحياة له. 

في مؤسسة دالية نؤمن بدور المجتمع في تحديد احتياجاته وأولوياته، ونركز على أربعة جوانب في تحقيق التنمية الصامدة: الاقتصاد المحلي، الثقافي، الاجتماعي، والبيئي، لذلك من خلال الحفاظ على هذه المجموعة من المباني في العصر العثماني، فإننا نحافظ على هويتنا الاجتماعية والثقافية.

 

 

للنزلاء  عند الحجز:

  • إبراز الهوية عند الحجز
  • عقد الزواج عن الحجز في الغرف المزدوجة
  • ساعة المغادرة (check-out)  هي الساعة 10 صباحا.

بيت الكرمة

غرفة اجتماعات الصخرة

ما يميز هذه الغرفة هو أن جزء كبير منها كان مدفون تحت الأرض وقام فريق الترميم بالحفر أمتار تحت الأرض ما زالت هناك صخرة كبيرة موجودة في نهاية الغرفة قررنا الاحتفاظ بها كعلامة تميزها.

غرفة اجتماعات العلية

غرفة اجتماعات مشمسة ومطلة علىقبة ملونة تم رسمها من قبل الفنان الراحل محمد الجولاني، غرفة اجتماعات العلية تابعة لغرفة العمل الجماعية إلا انها تتميز بخصوصيتها وجمال إطلالتها، مناسبة لاجتماعات ل10-12

غرفة بيسان

غرفة صغيرة بسرير مزدوج، تمتاز ببساطة تصميمها وألوانها المريحة، مناسبة لشخص واحد أو اثنين.

غرفة مجدل

غرفة كبيرة بسرير وصوفا، تمتاز بتصميمها المغربي والهادىء، مناسبة لشخص واحد يبحث عن راحة أو شخصين.

غرفة العمل الجماعية

إذا كنتم تبحثون عن مكان هادىء لتطلقوا مشروعكم الريادي، أو تعملون حاليا من المنزل وتريد مساحة وأجواء هادئة تجعلكم تستمتعون خلال فترة عملكم، نوفر لكم في بيت الكرمة أسعار مرنة سواء ليوم أو لأسبوع أو ل

نموذج الحجز