لأن العطاء المجتمعي هو كنزنا الوطني

مناقصة لضمان مطبخ بيئي صحي

مناقصة لضمان مطبخ بيئي صحي

مناقصة لضمان مطبخ

مؤسسة دالية المجتمعية

 مؤسسة دالية هي مؤسسة مجتمعية، يتلخص عملها في حشد وإستخدام كل الموارد اللازمة وبالشكل الملائم، لتمكين وخلق مجتمع مدني مستقل ومسؤول؛ تسود فيه الشفافية والمحاسبة، ويأتي ذلك من الإيمان بحق الشعب الفلسطيني في التحكم بمصادره من أجل تحقيق تنمية مجتمعية. ويتم تحقيق ذلك من خلال تقديم منح لدعم مبادرات المجتمع المدني المبدعة والملائمة، خاصة تلك الجهود التي تبذلها المجتمعات المحلية لاستخدام مواردها المتوفرة والاستفادة منها.

تقوم دالية أيضاً بالربط بين الموارد من خلال إشراك أشخاص من ذوي الخبرة والأفكار المبدعة، ويتمتعون بشبكة علاقات واسعة ومعارف وتجهيزات وغيرها من المتطلبات اللازمة مع الأفراد الفاعلين في المجتمع المحلي، ليقوموا بتوظيف كل هذه الموارد في خدمة مجتمعاتهم. بالإضافة إلى تشجيع العطاء المجتمعي في فلسطين وفي مناطق الشتات، لإحياء التقاليد والعادات المحلية مثل "العونة" التي تشجع على التطوع والتكافل، إلى جانب المناصرة لتغيير نظام المساعدات بما يحترم حق الفلسطينيين في تحديد أولوياتهم وحق القرار في التنمية.

وضمن شراكتنا مع مركز المعمار الشعبي "رواق" وبدعم من مؤسسة دروسوس وبالتعاون مع بلدية كفرعقب نقوم بتجهيز بيت ضيافة في كفرعقب حيث يتضمن مطبخ \ مطعم مجتمعي بيئي يقدم الأكلات الشعبية التقليدية الصحية.

سيعمل المطبخ \ المطعم على توفير وجبات صحية متنوعة بحيث تتوفر خدمة التوصيل وتغطية الطلبات الخارجية، بالإضافة إلى تقديم الطعام والوجبات لنزلاء غرف الإقامة والمستأجرين للمكاتب والزوار الذين سيرتادون بيت الضيافة.

 المعايير المطلوبة:

  • خبرة في طبخ الأكلات التقليدية الشعبية والصحية والموسمية
  • التميّز والتنوّع بطبيعة الأطباق المقدمة بحيث تلبي متطلبات السوق والزبائن
  • القدرة على تقد وجبات موسمية بناء على طبيعة المحصول التوفر من حديقة دالية البيئية.

 

 

 

على الراغبين بالتقدم يرجى منهم إرسال الوثائق التالية إلى ايميل [email protected]  حتى نهاية يوم يوم 20/12/2020

  • السيرة الذاتية أو طلب يحتوي على المعلومات الرئيسية للمتقدم حسب ما ترونهُ مناسبا
  • عينة من قائمة طعام (منيو مقترح من الوجبات) على أن يشمل مقبلات وجبات رئيسية ومشروبات وحلويات مع مراعاة التنوع الموسمي للوجبات المقدمة.