لأن العطاء المجتمعي هو كنزنا الوطني

مزاد التغيير الاجتماعي_عطائي عطاؤك_استقبال الطلبات

مزاد التغيير الاجتماعي_عطائي عطاؤك_استقبال الطلبات

 

إن مزاد التغيير الاجتماعي هو إحدى ثمار جهود مؤسسة دالية لدعم حلول ومبادرات المجتمع المحلي في فلسطين. الحدث مماثل للمزاد العلني، إلا أن أصحاب المبادرات المختارة يقدمون عرضا حول مبادرتهم ويشرحون كيف أنها تساهم في تنمية المجتمع في فلسطين، مع الأخذ بعين الاعتبار البعد البيئي فضلا عن البعد الاجتماعي والثقافي والاقتصاد المحلي. في المقابل، يقوم الحاضرون بدعم المبادرات من خلال تقديم التبرعات على الفور (تمويل جماهيري حي).

الرجاء الالتزام بالمعايير أدناه:
في الفيديو والذي يكون مدته لا تتجاوز 3-5 دقائق اشرحوا لنا التالي:
1.اسم المبادرة، ومن أنتم؟
2.أي منطقة تخدم مبادرتكم؟
3.وصف عن المبادرة؟
4.كيف تخدم المجتمع؟ (الشباب، الأطفال، النساء، المسنين...)، هل تساهم في حل مشكلة في المجتمع المحلي؟
5.كيف سيتم استخدام مبلغ المنحة حسب أولويات المبادرة؟ (علماً بأن قيمة مبلغ المنحة يعتمد على حجم التبرعات التي يتم حشدها من الحدث نفسه).
6.هل تستخدم المبادرة الموارد والمصادر المحلية؟ اشرحوا لنا ذلك؟
7.هل المبادرة تتبع المعايير التالية: تعزز الاقتصاد المحلي، أو/تأخذ بعين الاعتبار الجانب الاجتماعي، أو الثقافي، أو البيئي في فلسطين؟
8.ما مقدار مساهمتكم في المبادرة؟ هل قمتم بحشد مصادر مالية للمبادرة لحد الآن؟

يرجى العلم أنه سيتم اختيار مبادرتين من قبل لجنة مجتمعية (لجنة تمثل المجتمع الفلسطيني). الرجاء الالتزام بالمعايير السابقة، حيث آخر يوم لاستلام الفيديوهات يوم الخميس 15-10-2020حتى الساعة 12:00 ظهراً، وتقبل الطلبات عبر ال Messenger لصفحة @Dalia Association-مؤسسة دالية المجتمعية، أو عبر إرسال الملف الفيديو من خلال WeTransfer إلى [email protected]، لا تنسوا أن توفروا لنا رقمكم وإيميلكم للتواصل معكم في الرسالة إما عبر WeTransfer، أو عبر ال Messenger
هذا المزاد يستهدف الفلسطينيين في الضفة وغزة وفي الداخل.