لأن العطاء المجتمعي هو كنزنا الوطني

استدراج عروض أسعار لتقديم خدمات تسويقية وإعلانية-قطاع غزة

استدراج عروض أسعار لتقديم خدمات تسويقية وإعلانية-قطاع غزة

 

مؤسسة دالية هي مؤسسة مجتمعية، يتلخص عملها في حشد واستخدام كل الموارد اللازمة وبالشكل الملائم، لتمكين وخلق مجتمع مدني مستقل مسؤول تسود فيه الشفافية والمحاسبة، ويأتي ذلك من الإيمان بحق الشعب الفلسطيني في التحكم بمصادره من أجل تحقيق تنمية مجتمعية. ويتم تحقيق ذلك من خلال تقديم منحا لدعم مبادرات المجتمع المدني المبدعة والملائمة، خاصة تلك الجهود التي تبذلها المجتمعات المحلية لاستخدام مواردها المتوافرة والاستفادة منها.

تقوم دالية أيضاً بالربط بين الموارد من خلال إشراك أشخاص من ذوي الخبرة والأفكار المبدعة، ويتمتعون بشبكة علاقات واسعة ومعارف وتجهيزات وغيرها من المتطلبات اللازمة مع الأفراد الفاعلين في المجتمع المحلي، ليقوموا بتوظيف كل هذه الموارد في خدمة مجتمعاتهم.  بالإضافة إلى تشجيع العطاء المجتمعي في فلسطين وفي مناطق الشتات، لإحياء التقاليد والعادات المحلية مثل "العونة" التي تشجع على التطوع والتكافل. إلى جانب المناصرة لتغيير نظام المساعدات بما يحترم حق الفلسطينيين في تحديد أولوياتهم وحق القرار في التنمية.

 

تسعى مؤسسة دالية من خلال برنامج ابدأ الشبابي إلى تعزيز دور الشباب في التنمية بقيادة المجتمع من خلال دمجهم في عملية تحديد احتياجات وأولويات مجتمعاتهم وتحديد القضايا التي سيتم العمل عليها من قبلهم عن طريق استخدام الموارد المحلية من طاقات بشرية وخبرات ومصادر مالية وغير مالية، ممكنة بذلك قيم العمل المجتمعي والاعتماد على الذات في ايجاد حلول لقضايا المجتمع.

 

خلال مراحل المشروع،  تلقى 60 شاب وشابة ورشات عمل في غزة، حول تحديد احتياجات وأولويات مجتمعهم وبالتالي قاموا بصياغة أفكار لمبادرات مجتمعية، تم عرضها أمام لجنة تحكيم مكونة من ممثلين عن مؤسسات مجتمعية ومجموعات شبابية وتم إختيار افضل 11 مبادرة وبالتالي تم تقديم منح مالية من خلال مؤسسة دالية لتنفيذ المبادرات الحاصلة على أعلى نسبة تصويت.

وسيتم في المرحلة القادمة تقديم خدمات تسويقية وإعلانية للمبادرات بهدف مساعدتهم في عرض مخرجات مبادراتهم للمجتمع المحلي والوصول الى المستهدفين بما يساهم في استدامة المبادرات.

 

 المهام المطلوبة:

  1. تصوير ومونتاج فيديو قصير (برومو) تعريفي بمخرجات المبادرات، لمدة دقيقة واحدة لعدد 11 مبادرة
  2. تصوير ومونتاج فيديو قصير حول مخرجات برنامج إبدأ الشبابي، لمدة 3 دقائق
  3. طباعة بروشور/ مطوية تعريفية، بمقياس A4 بحيث تتضمن تعريف عن المبادرات، عدد 550 نسخة
  4. تصوير ومونتاج حلقات (ستاند أب) لمبادرة MACRO (منصة الكترونية تقدم استشارات في مجال التغذية)، عدد الحلقات 8 ومدة الحلقة 3 دقائق كحد أقصى.
  5. القيام بزيارات ميدانية لأماكن تنفيذ المبادرات، بغرض توثيق الانشطة المنفذة لاستخدامها للمواد الدعائية.
  6. تقديم تقرير نهائي يشمل مخرجات العمل و التوصيات، مع صور اللقاءات و الزيارات.

 

على المهتمين بتقديم الخدمات التسويقية والإعلانية سواء كانوا أفرادأ أو شركات، التقدم بعرض فني ومالي، مع السيرة الذاتية، على أن تتوافر لديهم الشروط التالية:

  1. التوافق في الرؤية والأهداف مع مؤسسة دالية.
  2. خبرة في تقديم خدمات تسويقية وإعلانية لمبادرات شبابية
  3. القدرة على توفير فواتير ضريبية وسندات قبض.

 

 

مدة العقد شهر، تبدأ خلال شهر ديسمبر 2019، مع إحتمالية تمديد مدة العقد.

يرجى إرسال السيرة الذاتية للافراد أو الشركات وكذلك عرض مالي ( شامل المواصلات والضريبة المضافة) على البريد الالكتروني: [email protected]  ولمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل على البريد الالكتروني: info.dalia.ps  

آخر موعد لتقديم العروض، يوم الأحد القادم، الموافق 15/12/2019 الساعة العاشرة صباحاً.