من نحن

 

الموظفون    المتطوعون    مجلس الادارة    الهيئة العمومية    المؤسسون

  

الموظفون


 


  عايشة منصور، مدير تنفيذي

تمتلك عايشة أكثر من 15 عام من الخبرة في العمل في السياسة الصحية، إدارة المستشفيات، والإدارة العامة، إضافة إلى خبرتها في مجالات تنموية متعددة. تطوعت عايشة خلال السنوات الثلاث الاخيرة كعضو مجلس ادارة في مركز فراشة للحياة الصحية، وحالياً كرئيس مجلس لها. كما كان لها دور تأسيسي ضمن مبادرة شراكة لدعم الزراعة المحلية التي  تهدف إلى  السيادة الغذائية والحفاظ على التراث الزراعي الفلسطيني.
تخصص عايشة وقت فراغها في تربية ورعاية بعض الحيوانات الاليفة، إنتاج الاغذية والماكولات الصحية، وفي التطوع اسبوعياً في تعليم تمارين البيلاتيس في مركز فراشة.

 بريد الكتروني: aisha@dalia.ps

 هاتف: 9121-298-972+

 

 

أحلام سمارة، مدير مكتب

أحلام سمارة من مدينة رام الله، حاصلة على شهادة الماجستير في الدراسات دولية، من جامعة بيرزيت.

تعمل احلام مع مؤسسة دالية منذ عام 2012، حيث تشغل حاليا منصب مدير مكتب، كما وعملت بالسابق مع شركات لتكنولوجيا الإتصالات والمعلومات في مجالات ادارة المنتج وتقديم خدمات الانترنت والخط الامريكي.

 بريد الكتروني: ahlams@dalia.ps

 

رشا صنصور، موظفة إتصالات وكتابة تقارير

مولودة في القدس. حصلت على درجة البكالوريوس بامتياز تخصص صحافة وفرع علم اجتماع عام 2011، تتضمن خبرتها المهنية العمل في دائرة إدارة شؤون الإعلام (DPI) في مقر الأمم المتحدة في مدينة نيوورك، وكذلك العمل لدى المؤسسة التنموية الألمانية GIZ في فلسطين، وتقديم خدمات اسشارية لاتحاد مقدمي خدمات المياه. كما أنها نسقت مشروع جوقة غنائية في الضفة الغربية لمعهد إدوارد سعيد الوطني للموسيقى. لقد تطوعت لدى Passion Works Studio في ولاية أوهايو من أجل الأشخاص ذوى الإعاقات التنموية. في عام 2015 حصلت على درجة الماجستير في الإعلام التنموي Communication and Development من مركز الدراسات الدولية في جامعة أوهايو من خلال منحة MEROL. تسعى رشا إلى استخدام مهاراتها من أجل خلق تغييرات إيجابية في المجتمع الفلسطيني، وإلى تغيير الصور النمطية السلبية للشعب الفلسطيني. في أوقات الفراغ تقوم رشا بالتصوير، التنزه، الغناء والعزف على الفلوت، تأليف الموسيقى وممارسة الرياضة.

 

لينا اسماعيل، مسؤولة برامج مجتمعية

من عصيرة الشمالية، أمضت لينا جزءا من حياتها في الخارج و عادت لتستقر في فلسطين، درست علم البيولوجيا في درجة البكالوريوس و أكملت دراسة الماجستير في العلوم و السياسة و الإدارة البيئية.من نشاطاتها، تتطوع لينا مع مجموعة شراكة التطوعية للدعم المجتمعي للزراعة، و التي تهدف إلى دعم المزارع الفلسطيني الصغير من مبدأ السيادة الغذائية و الحفاظ على الموروث الزراعي الفلسطيني. أيضا هي متطوعة في مشاريع و مبادرات بيئية، مثل قرية فرخا البيئية و مزرعة مردا للبيرماكلتشر.شاركت لينا صديقتها الباحثة و الناشطة منى الدجاني، في اصدار دليل "خير بلادك" الذي يناقش مفهوم الاستهلاك الأخلاقي في السياق الفلسطيني و أهمية دعم الإنتاج المحلي، بتسليط الضوء على عدد من المنتجين المحليين، من ضمنهم مزارعين و حرفيين و دكاكين.على الصعيد المهني، عملت لينا في مجالات البيئة و التنمية في القطاع الخاص و العام و المنظمات غير الربحية، و انتقلت الى دالية واجدة فيها المكان الذي يتلاءم مع رؤيتها و فكرها.تؤمن لينا بأهمية التفكير و النشاط الجمعي، بالإضافة إلى دور الحركات القاعدية و روح التطوع في التنمية المجتمعية و تحرر الشعوب.


 

نرمين حويحي، منسقة ميدانية

نرمين حويحي من مدينة غزة، حاصلة على شهادة البكالوريوس في اللغة الانجليزية من جامعة الأقصى عام 2014، ناشطة في مؤسسات المجتمع المدني وتشارك بالأنشطة المجتمعية، بعد التخرج عملت كمتطوعة في بعض المؤسسات و من ثم كمنسقة لمركز د. حيدر عبد الشافي للثقافة و التنمية. تعمل نرمين كمنسقة ميدانية في مؤسسة دالية ضمن برنامج إبداء الشبابي في قطاع غزة.

 

رانية يونس

رانية يونس من سلفيت، حاصلة على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بيرزيت، وبكالوريوس محاسبة من جامعة النجاح . عملت بمجالات مالية متعددة، حيث لديها ما يزيد عن عشر سنوات من الخبرة، مثل بنك الاسكان للتجارة والتمويل، البنك التجاري الأردني، والفلسطينية للإقراض والتنمية ( فاتن) . كانت أيضاً مُحاضِرة في جامعة القدس المفتوحة.

 

المتطوعون


محمد الريماوي، (متطوع)

 

 

 

 

  

 

أنس سلعوسي، (متطوع)

 أنس خبير في التنمية الاجتماعية والاقتصادية، اكتسب خبرته من خلال العمل مع الجهات المانحة الدولية والمنظمات غير الحكومية المحلية، والشركات الاستشارية التنموية في المشاريع التنموية الاقتصادية مع مختلف الشركاء في القطاع العام، ومنظمات المجتمع المدني. وقد تضمنت المهام المنفذة الرئيسية: قياس الإنجاز وتحقيق الأهداف، والإشراف المرتبط بالأهداف، بالإضافة إلى إنشاء والحفاظ على شراكات قوية مع الشركاء والمستفيدين في المشاريع المنفذة.
 


  الرجوع لاعلى الصفحة

مجلس الادارة


بسمة أبو صوي، رئيسة مجلس الإدارة
 









 

 
  حكمت بسيسو (أمين الصندوق)

  خبيرة في التدريب والتنمية البشرية وناشطة في مجال المناصرة والعمل الاجتماعي والاعلام الاجتماعي، حاصلة على شهادة الممارس العالمي للبرمجة اللغوية العصبية. عملت في مجال الصحافة والاعلام والبحث الميداني لدي العديد من المؤسسات.مدير ومؤسس الكفاءات للتنمية البشرية والاعلام









علياء ناصر الدين
 
 
فداء توما

تعمل فداء توما كمديرة لبرنامج إعمار البلدة القديمة في القدس في مؤسسة التعاون منذ تشرين ثاني 2014. من 2000-2014 عملت أيضاَ في رواق-مركز المعمار الشعبي، تتضمن منها ثلاث سنوات (2011-2014) كمديرة مشاركة للمركز. تحمل فداء شهادة بكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة بيرزيت وماجيستير في الإدارة والسياسات العامة من جامعة ماساشوستس.


 
 
شادي عبد الهادي
 
 
ينال حمودة
يعمل كمستشار إدارة أعمال في Dimensions Consulting حيث يقدم خدمات استشارية للقطاع العام والخاص، بالإضافة إلى الجمعيات غير الحكومية وغير الربحية. حصل ينال على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأردنية. لديه خبرات واسعة في مجالات متعددة: التخطيط الاستراتيجي، بحوث السوق، تخطيط الأعمال، دراسات الجدوى، بناء القدرات، التقييم المؤسسي، الاتصال المؤسسي، تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة، الريادة، إدارة التسويق، التسويق الاستراتيجي، التحليل المالي، وتطوير الأعمال. لدى ينال شهادة "خبير في التسويق CMP وشهادة أخرى في إدارة الموارد البشرية HRMP والتي حصل عليها من المعهد الأمريكي في ديلاوير بالولايات المتحدة.   
 
 
سهام رشيد 
 
 
نجلاء الشوا 
 
 
سامي العالول  

 تطوع سامي في مؤسسة دالية منذ عام 2012، وانضم إلى مجلس الإدارة عام 2016. تخرج من جامعة إسكس وحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال. في عام 2007 حصل على درجة الماجستير في التنمية الدولية من جامعة مانشستر. لدى سامي خبرة تزيد عن 8 سنوات في مجال التنمية في فلسطين، الأردن، وبريطانيا، كما لديه خبرة في مجال الإعلام، التواصل، وجمع التبرعات. ويعمل أيضاً كمصور سينمائي، ومخرج، ومنفذ ل Breathing Stories، حيث يقوم بتصوير أفلام توعوية اجتماعية، وأحد هذه الأفلام والتي أُخرجت لدالية نالت جائزة SIMA للتأثير المجتمعي وجائزة Arcus للعدالة الاجتماعية. ما زال سامي متطوعا نشيطاً لدى دالية، حيث يقدم خبراته الواسعة في فريق التواصل المتطوعين لدى دالية.
 

 


  الرجوع لاعلى الصفحة

الهيئة العمومية


 
 
حمادة عبد البياري جمال نجيب سام بحور  محمد شاهين
       
أردا شمشوم دافينا غاتلي
علياء ناصر الدين سلوى جردات
       
Khaled Awartani
ذوقان قشاوي خالد عورتاني
مها ميخائيل
رامي حناوي
       
سهام رشيد بسمة أبو صوي نائلة عايش رولا مظفر
       
هداية شمعون فاطمة أبو كتة سامي العالول فداء توما
       
حكمت بسيسو سعيد أبو النعاج حنان حمودة مهند بركدار
       
ينال حمودة عصام نتشة منى خوري شادي عبد الهادي
       
رامي قطب عبد الله أبو كشك ليلى مرعي لونا سعادة
       
هيفا أسعد سوريدا حسين ناجح أبو شمسية ليلى كيكسو
       
ريما عجرمي منى دجّاني عزة شعيبي باسل منصور
       
عصام نصّار نجلة شوا نادر داغر أشيرة رام
       
       
      رياض العيسه
       

 

 

 


  الرجوع لاعلى الصفحة

المؤسسون


 

 

 
حمادة عبد البياري جمال نجيب نورا لستر مراد  محمد شاهين
       
سام بحور
دافينا غاتلي
جولييت أبو عيون
هبة الحسيني
       
عصام نصار تيريز زبيدات باسل منصور غادة رباح


اللجنة التنفيذية


 

 

   

 
  فداء توما - سكرتيرة المجلس حكمت بسيسو - أمينة الصندوق  بسمة أبو صوي - الرئيسة